Top Ad 728x90

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

تطبيق YouTube Go متوفر الآن في 130 بلدا



في أيلول (سبتمبر) 2016، أطلق يوتوب تطبيق جديد يسمى يوتوب غو. هذا كان حصرا للهند، حيث يميل الناس إلى امتلاك كبار السن، الهواتف ضعيفة، أو لديهم مشاكل في الاتصال بالإنترنت. في شباط (فبراير) 2017، تم إطلاق يوتوب غو كتجربة تجريبية، حيث تمت دعوة المزيد من الأشخاص في المزيد من البلدان لمحاكمته. والآن يتم إطلاق يوتوب غو رسميا في أكثر من 130 بلدا.



يوتوب غو غوز غلوبال
يوتوب غو هي واحدة من التطبيقات خفيفة الوزن وقد تم تطوير جوجل في وقت متأخر. والفكرة هي السماح للمزيد من الأشخاص في المزيد من البلدان باستخدام أندرويد والوصول إلى تطبيقات غوغل الأساسية. مع التطبيق الرئيسي يوتيوب كبيرة، مرهقة، والجائع للبيانات، يوتيوب الذهاب هو خيار الافضل.

يوتوب غو بحجم صغير (يبلغ 10 ميغابايت) ويستخدم واجهة مستخدم بسيطة. يتيح لك التطبيق معاينة مقاطع الفيديو قبل مشاهدتها، وتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، واختيار الدقة، وضبط استخدام البيانات، ومشاركة مقاطع فيديو متعددة في الوقت نفسه مع الأشخاص المقربين.




التطبيق متوفر الآن في 130 بلدا في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يزال يوتوب غو يركز على البلدان النامية. لذا، لا تزال الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومعظم أوروبا لا تستطيع الوصول إليها، في حين أن بلدان أمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة البحر الكاريبي وأجزاء من آسيا تفعل ذلك.

وبدلا من أن نسرد كل 130 بلدا تتوفر فيها ميزة يوتوب غو، يمكنك العثور على التطبيق على غوغل بلاي ومحاولة تثبيته. إذا رأيت "هذا العنصر لا يمكن تثبيته في بلد جهازك" ثم كنت من الحظ. يمكن لأي شخص آخر البدء في حفظ البيانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar