Top Ad 728x90

الأربعاء، 21 فبراير 2018

قريبا سيتم دمج سيم في معالجات الهاتف الذكي

الهواتف الذكية اليوم هي على نحو متزايد معقدة وحتى بضعة ملليمترات من سطح الحرة يمكن أن تسمح لدمج حلول جديدة. واحدة من نقاط الضعف في التصميم هو الحاجة إلى ترك مساحة للهاتف سيم، والتي في النسخة نانو تحتل سطح 12.3 × 8.8 ملم، لا عد الموصل والإلكترونيات التحكم.
ARM، الشركة وراء تصميم النوى المستخدمة في وحدات المعالجة المركزية الذكية الحديثة، ومع ذلك، لديها حل، اقتصادية وبالتأكيد ليست مرهقة. وهو ما يسمى إسيم وسوف تحتل سوى جزء صغير من ملليمتر مربع، مما يتيح توفير كبير من الفضاء وتكلفة أقل بكثير. في الواقع، فإن مشغلي الهاتف دفع بضعة سنتات للتكنولوجيا الجديدة، بدلا من عشرات سنتات اللازمة للنسخة التقليدية.
لا تتوقع ثورة على المدى القصير، بالنظر إلى أن ARM سوف تضطر إلى التغلب على عدم الثقة في مشغلي شبكات الهاتف النقال، الذين يكافحون لإقلاع إسيم، وتستخدم على سبيل المثال على جوجل بكسل 2 وجوجل بكسل 2 اكس ال. يبدو حل الشركة الإنجليزية متجهة، على الأقل في البداية، إلى أجهزة تقنيات عمليات، وخاصة لتلك الأدوات مع مساحة صغيرة المتاحة التي لا تزال بحاجة للاتصال بالإنترنت لإرسال البيانات التي تم جمعها.
وعلى الرغم من عدم الثقة المبدئي، يجب على مشغلي شبكات الهاتف النقال تبني حل ARM بسرعة، حيث أنه سيفتح قطاعات جديدة من السوق ستؤدي حتما إلى تحقيق أرباح أكبر. وقد أرسلت ARM بالفعل الخطط والمواصفات لشركائها وأول الحلول العملية يجب أن تصل إلى السوق بحلول نهاية العام.

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar