Top Ad 728x90

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

جوجل تنظيف مخزن العاب، وذلك باستخدام آلة التعلم لإزالة 700،000 من التطبيقات سيئة


وفي وقت سابق من هذا الشهر، أزالت غوغل حوالي 60 لعبة من متجر بلاي بعد أن اكتشفت أن ما يسمى  Adult Swine فقط  كان يسلم إعلانات غير ملائمة وخبيثة للأطفال. وفقا لجوجل، وهذا مجرد انخفاض في دلو مقارنة مع 700،000 تمهيد من متجر بلاي في عام 2017.

في مقالة مدونة بعنوان "كيف خاضنا التطبيقات السيئة والمطورين الخبيثين في عام 2017"، فإن غوغل تبرز الطرق العديدة التي ظل عليها قبل تشغيل تطبيقات متجر بلاي السيئة خلال ال 12 شهرا الماضية. بالإضافة إلى 700،000 تطبيقات استغرقت في عام 2017 - بزيادة 70 في المئة عن أرقام 2016 - كما تقول جوجل أنها كانت قادرة على تحديد وجذر لهم أسرع بكثير: تفتخر الشركة أن 99 في المئة من تطبيقات "مع محتويات مسيئة" كانت نزلت من متجر بلاي قبل أي شخص يمكن تثبيتها. وتقول جوجل أيضا أنها وضعت تقنيات جديدة للكشف عن التخلص من المجرمين تكرار وتحديد "شبكات المطورين المسيئة على نطاق واسع" لمنعهم من مجرد تقديم مجموعة أخرى من التطبيقات السيئة.

ووفقا لجوجل، كان السبب الأكبر للقفزة في التطبيقات المزالة التعلم الآلي. استخدمت غوغل محركها الذي يعمل بنظام التشغيل أي للمساعدة في "الكشف عن محتوى التطبيقات المسيئة والسلوكيات - مثل انتحال الهوية أو المحتوى غير الملائم أو البرامج الضارة"، مما ساعد المراجعين البشريين في اكتشاف التطبيقات المشكلة. ومن بين التطبيقات التي تمت إزالتها:

كوبيكاتس: تطبيقات تحاول خداع المستخدمين عن طريق محاكاة تطبيق شعبي. وتقول غوغل أن أكثر من 250،000 من التطبيقات المستهدفة البالغ عددها 700،000 تطبيق كانت نسخا.
محتوى غير لائق: تطبيقات تروج للمواد الإباحية والعنف الشديد والكراهية والأنشطة غير القانونية.
التطبيقات الضارة المحتملة: التطبيقات التي يمكن أن تضر جهازك، بما في ذلك التصيد والاحتيال التطبيقات.
ومع ذلك، فإن غوغل تعترف بأن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به، كما يتضح من  Adult Swine : "على الرغم من قدرات الكشف الجديدة والمحسنة التي أدت إلى عمليات إزالة عالية قياسية من التطبيقات السيئة والمطورين الخبيثة، ونحن نعلم عدد قليل لا يزال قادرا على التهرب من خداعنا وخداعنا ".

التأثير عليك في المنزل: وضعت غوغل سمعة سيئة على مر السنين لكونها متساهلة جدا مع سياسات مراجعة المتجر، وقد عملت الشركة بجد لزعزعة تلك الصورة. وعلى وجه الخصوص، فإن ادعاءها بأن 99 في المائة من التطبيقات الخبيثة والاحتيالية قد انتشرت قبل أن يتمكن أي شخص من تثبيتها هو أمر مثير للإعجاب، على الرغم من أن المستخدمين المتضررين، حتى 1 في المائة مرتفع جدا. ومع ذلك، فإن القضية الأكبر هنا هو الحماية ضد التطبيقات التي لم يتم تحميلها من خلال متجر بلاي. يتم التعاقد مع الغالبية العظمى من البرمجيات الخبيثة اندرويد عن طريق مخازن التطبيق طرف ثالث والتطبيقات محملة الجانب، وهو مجال أصعب بكثير بالنسبة لشركة جوجل، حتى مع مساعدة من التعلم الآلي.

هذه المقالة ، "جوجل تنظيف متجر بلاي، وذلك باستخدام آلة التعلم لإزالة 700،000 من تطبيقات سيئة" نشرت في الأصل من قبل

 PCWorld.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar