Top Ad 728x90

السبت، 7 أكتوبر 2017

نيتفليكس ترفع الأسعار لتمويل المزيد من المحتوى الأصلي


إذا كنت مشتركا حاليا في نيتفليكس، فيجب أن تعد نفسك لبدء دفع المزيد للحصول على الامتياز. لأن نيتفليكس ترفع سعر اثنين من خططها الثلاث في عدة بلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. وكل شيء يتعلق بتمويل المزيد من المحتوى الأصلي.


أعلنت نيتفليكس أنها ترفع الأسعار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء من أوروبا. ولكن ليس من المستغرب أن الشركة لا تصنع أغنية كبيرة  وو الخ،  ولكن ارتفاع الأسعار هي بالتأكيد يحدث.

الخطة الأساسية، التي تقدم 1، من 9.99- دولار أمريكي إلى 10.99 دولار أمريكي في الشهر. وتزداد خطة بريميوم، التي تقدم 4K، من 11.99- $ إلى 13.99 $ في الشهر.

من وقت لآخر، يتم تعديل خطط نيتفليكس والتسعير لأننا نضيف المزيد من العروض التلفزيونية الحصرية والأفلام، وإدخال ميزات المنتج الجديدة وتحسين تجربة نيتفليكس بشكل عام لمساعدة الأعضاء على العثور على شيء عظيم لمشاهدة حتى بسرعة."
ومن المؤكد أن رفع الأسعار هذا سيثير الحاجبين بين بعض مشتركي نيتفليكس. ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أنه قد مضى عامين منذ أن رفعت نيتفليكس أسعارها مؤخرا، على الرغم من أن هذه لم تترك للمشتركين الحاليين حتى عام 2016. لذلك هذا بالكاد تقليد سنوي.

نيتفليكس لا يزال يمثل قيمة جيدة مقابل المال

حتى بعد هذه ارتفاع الأسعار نيتفليكس لا تزال قيمة جيدة مقابل المال. ومع ذلك، إذا استمرت هذه الزيادات في الأسعار سوف تأتي نقطة عندما يتغير الرأي العام. وإذا حدث ذلك فإنه لن يهم كم عدد المعروضات الأصلية التي لا يمكن تفويتها ينتج نيتفليكس، فسوف يلغي الأشخاص اشتراكاتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar