Top Ad 728x90

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

موصفات والنظرة الشاملة عن هاتف iPhone X



استعد لنفسك لسعر هاتف ايفون  X وتاريخ الإصدار الذي أعلنته شركة أبل يوم الثلاثاء. يكلف أكثر من أي ايفون السابق وايفون 7 في وقت لاحق مما كان متوقعا.

والخبر السار هو ... هذه هي الأخبار السيئة الوحيدة. أبل يدعي اي ايفون  X، وهو واضح "اي فون 10"، ويعتبر الاسم الجديد ل ايفون 10 الذكرى العاشرة لشركة ايفون وانها تغييرات كبيرة لعام 2017.

لم يكن جهاز ايفون  X هو الهاتف الذكي الوحيد الذي أعلن عنه الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك يوم 12 سبتمبر. تم الكشف عن ايفون  8 و ايفون 8 بلس  في مسرح ستيف جوبز في حرم أبل الجديد أيضا.

ومع ذلك، فإن ايفون  X هو الهاتف الرئيسي الذي تريده حقا. فإنه يأخذ تصميم الهاتف الذكي أبل البالغ من العمر 10 عاما في اتجاه جديد جريء. كما أنها تترك وراء زر الهومي المادي وأجهزة الاستشعار بصمة مجربة وحقيقية.

هل يستحق سعر ايفون X عالية للغاية؟ ما هي الميزات الكبيرة التي تحتاج إلى معرفته؟ لدينا كل ما تبذلونه من إجابات ايفون X هنا.



ايفون  X تاريخ الافراج عنه :- 

سيكون عليك الانتظار لفترة أطول حتى يخرج .تبدأ الطلبات المسبقة يوم الجمعة 27 أكتوبر تبدأ من يوم الجمعة 3 نوفمبر
ومن المتوقع أن يكون العرض محدودا للغاية
يتم إطلاق جهاز ايفون  X يوم الجمعة 3 تشرين الثاني (نوفمبر)، وذلك بعد وقت طويل من موعد إطلاق شهر سبتمبر المعتاد لأجهزة ايفون  الجديدة.


إنه تأخير شهر ونصف عما كنا عليه. وبالنسبة  ايفون 8 و ايفون 8 بلس   في الوقت المحدد في 22 سبتمبر. يمكنك الانتظار ايفون X؟

ايفون  X أوامر مسبقة تبدأ في وقت لاحق، أيضا: الجمعة 27 أكتوبر. ويرجع ذلك إلى شاشة أوليد الجديدة، التي تقدمها سامسونج، يجري نقص في المعروض. نتوقع ايفون  X ليكون من المخزون في يوم الإطلاق وحتى يوم الجمعة الأسود وربما  الاثنين.


اسعار ايفون كالاتي :- 

أكثر تكلفة من أيفون آخر
64GB ايفون X  بسعر  999$
256GB إفون X بسعر $1,149
وتحمل شركات الطيران الأمريكية 42 دولارا شهريا
سعر ايفون X يبدأ في 999 دولار ،  و 1579 دولار أمريكي، مما يجعل من ايفون أغلى من أي وقت مضى. 

تصميم الهاتف :- 

تصميم الزجاج الجديد الذي يتيح الشحن اللاسلكي .عرض أكبر، ولكن أصغر من الهواتف بلس  .أسهل لعقد من هاتف فون بلس، أيضا
يبقى مقاومة للماء ويأتي في لونين فقط . تمكنت أبل من جعل ايفون  X أكبر، ولكن أصغر في نفس الوقت. سيكون لديها أكثر توسعية 5.8 بوصة حافة إلى حافة الشاشة (وهذا هو الجزء الأكبر)، ولكن حجم هو في الواقع أصغر من بلس  . كما أنه يشعر أخف وزنا.


 الشاشة :- 

شاشة بحجم أمولد 5.8 بوصة من الحافة إلى الحافة
ابل  يستخدم اول مرة شاشة Super Retina Display
 مع دقة 2436 × 1125 Quad HD
تعتبر شاشة أبل الجديدة من ايفون  شاشة عرض على كل الشاشة، أو ما تسميه شاشة سوبر ريتينا. انها ليست اسمه بأناقة، لكنه يأتي مع الامتيازات.



ويستخدم شاشة أوليد 5.8 بوصة، وهي الأولى لأبل ويقال مصدرها من سامسونج. وتقول شركة آبل إنها أوليد أوليد التي تعتبر كبيرة بما يكفي لتكون على جهاز إفون.

هذا هو أيضا أول من أبل إلى حافة العرض، مما يعني أنه يفتقر مدي في الجزء العلوي وزر الهوني  المعتاد في الجزء السفلي، وأنه يحل محلها مع المزيد من الشاشة. ليس لديها جوانب الشاشة المنحنية مثل هواتف سامسونج،

وايظا يدعم ميزة اللمس ثلاثي الابعاد وبدرجة التباين 1,000,000:1  


ميزة الشحن اللاسلكي مع AirPower

قد يكون توصيل جهاز ايفون X سهلا مثل إسقاطه على لوحة لاسلكية، وهذه هي الفكرة الكامنة وراء ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة من ايفون X.



هذه اللوحة ذات الشكل العريض تجعل من السهل إعادة شحن كل شيء في آن واحد مقارنة بتوصيل كل أداة باستخدام كابل  .


عدم وجود زر الهومي  ومستشعر معرف اللمس سوف يكون أكبر تغيير للمستخدمين أبل منذ فترة طويلة سوف تضطر إلى التعود على مع ايفون الجديد.

كيف يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية دون زر هومي ؟ ببساطة ارفعها الى الاعلى بشكل سريع ، وكأنك رميها، . يمكنك تجاوز شاشة القفل بنفس الطريقة (بمجرد مصادقتك مع الوجه  أو كلمة مرور).

اسحب التطبيق إلى أعلى (دون ترك في البداية) وإلى الجانب للدخول في وضع مروحة متعددة المهام. يمكنك أيضا انتقاد على طول 

يحل قفل وفتح عن طريق الوجه Face ID  محل البصمة 

فتح هاتفك ببساطة من خلال النظر في ذلك
أكثر أمانا من جهاز استشعار بصمات الأصابع
تستخدم أيضا بالتزامن مع أبل الدفع
بدون معرف اللمس، كيف يمكنك فتح جهاز ايفون X؟.

وقال فيل شيلر، المدير التنفيذي لشركة أبل، في معرض إطلاق الشركة: "إنها مستقبل كيفية إطلاق الهواتف الذكية.




ايفون X كاميرا مزدوجة العدسة

إعادة تصميم 12MP كاميرا مزدوجة العدسة
عدسة تليفوتوغرافي أويس وفتحة أوسع
وضع عمودي التي تعززها الإضاءة العمودي
وتقول أبل أنها أعادت تصميم كاميراتها، على الرغم من أنها تلتصق بالكثير من المواصفات نفسها في العام الماضي: يمكنك الحصول على كاميرات 12MP مع كل إيفون 2017 جديد.

وبطبيعة الحال، إذا كنت تريد كاميرا مزدوجة العدسة عليك أن تذهب مع ايفون X أو ايفون 8 بلس ، وإذا كنت تريد تثبيت الصورة البصرية على حد سواء زاوية واسعة والعدسات المقربة، سيكون لديك لشراء ايفون X .




ميزات الواقع المعزز

أبل فقط خلق أكبر النظم الإيكولوجية اي بمعنى نظام واقع المعزز في العالم
يتم إطلاق العروض التوضيحية الجديدة مع نظام التشغيل يوس 11
حتى أنه يعمل على الأجهزة القديمة (A9 رقاقة وأعلى)




ايفون X عمر البطارية والشحن السريع

يستغرق ساعتين أطول من ايفون 7 العام الماضي
أول شحن سريع فون: 50٪ شحن في 30 دقيقة
أعطتنا أبل عنوانا كبيرا في إطلاق جهاز إيفون X: ستستغرق ساعتين أطول من جهاز إيفون 7 القياسي.

انها سوف تصل إلى عمر البطارية طوال اليوم، اعتمادا على الاستخدام. يمكنك بسهولة خفض استهلاك البطارية مع وضع الطاقة المنخفضة في دائرة الرقابة الداخلية 11 أن يكون آخر حتى لفترة أطول.

ما يثير الاهتمام هو أن جهاز إيفون X سيكون أول هاتف أبل (بالإضافة إلى هاتف إيفون 8 و 8 بلس) مع إمكانيات الشحن السريع. هذا يمكن أن تعطيك 50٪ تهمة في 30 دقيقة فقط. وكان شحن سريع سابقا يقتصر على أحدث أقراص آي باد برو والأصل 12.9 بوصة باد برو.

سوف تضطر إلى الربيع لكابل محول البرق إلى أوسب-C الذي تم بيعه بشكل منفصل. يأتي جهاز إيفون X مع كابل صواعق عادي وتحميل 5W محول شحن - أصغر من حتى شاحن باد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar