Top Ad 728x90

الخميس، 12 يناير 2017

إزالة الفيروسات من أجهزة أندرويد دون تنفيذ عملية إعادة تعيين مصنع


كما لا يزال عدد من مستخدمي الهواتف الذكية لزيادة بمعدل هائل، والمتسللين ومؤلفي البرمجيات الخبيثة تواصل البحث عن سبل لاستغلال نقاط الضعف في أنظمة التشغيل الحديثة. الفيروسات والبرامج الخبيثة المستخدمة للتأثير على أجهزة الكمبيوتر ويندوز بشكل رئيسي، عند نقطة واحدة من الزمن. ومع ذلك، اندرويد هو أحدث منصة للمعاناة من هذه المشكلة من الفيروسات والبرامج الضارة.

هناك طرق مختلفة لإزالة فيروس من اندرويد الهاتف الخاص بك. في معظم الحالات على الرغم من المستحسن أن إعادة ضبط الجهاز. بصفة عامة، وأنها تعمل. ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أن كل ما تبذلونه من وسائل الإعلام والتطبيقات وشيء آخر أن لديك المخزنة على الهاتف الخاص بك وسوف تمحى أيضا. يمكن إعداد هاتفك من البداية أن يكون ممل حقا. يمكنك دائما نسخة احتياطية من رسائلك، سجلات المكالمات، لعبة التقدم المزامنة إذا كان لديهم هذه الميزة - ولكن بصراحة، يمكن أن يستغرق ساعات للقيام بذلك.

في هذا المقالة ، ونحن نلقي نظرة على بعض الطرق لإزالة الفيروس من اندرويد الهاتف الخاص بك دون المرور من خلال ضبط المصنع. نعم، هناك التطبيق لذلك!



قبل أن نبدأ في البحث عن طرق لإزالة فيروس أو برامج ضارة، سيكون لدينا للتحقق من عدد قليل من الأشياء. بالنسبة للمبتدئين، سيكون لديك لمعرفة أي نوع من المشكلة التي تواجهها.

العديد من المستخدمين أن جئت عبر تقرير الهبوط البطيء واسعة النطاق على هواتفهم. هذه هي المشكلة الأكثر شيوعا - ويمكن أن يحدث نتيجة لعدد من الأسباب. العديد من الهواتف السابقة إلى نظام لولي بوب تميل إلى إبطاء على مدى فترة من الزمن، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التخزين لا قلصت. وفي حالات أخرى، يمكن أن يكون التطبيق الجهات الأخرى التي تستهلك الكثير من الموارد. وجود الكثير من وسائل الاعلام المخزنة على الهاتف أيضا إبطاء انتشاره إلى حد كبير.

ومع ذلك، في الحالات القصوى الأخرى، يفيد المستخدمين الذين هاتف Android يرفض معادلة التمهيد. إذا كان بالتمهيد، فإنه تعطل على الفور. مرة أخرى، يمكن أن أسباب هذا يكون فرة منهما - يمكن أن يكون راجعا إلى ملف النظام الفاسد أو فيروس الفعلي.

في مناسبات عديدة، هذا النوع من القضايا ينشأ المقرر أن التطبيقات الخبيثة. على اندرويد ، يمكنك تثبيت تطبيقات خارج متجر قوقل كذلك. تثبيت APK من السهل جدا. عادة، الناس القيام بذلك عن طريق الخطأ، ولكنه يمكن أن يحدث أيضا عندما يكون الشخص هو محاولة لتثبيت التطبيق المقرصنة.

إذا كيف يمكنك تحديد ما يسبب ذلك؟

التمهيد في الوضع الآمن

أول شيء يجب عليك أن تحاول هو التمهيد هاتفك في الوضع الآمن.

الوضع الآمن هو وضع فيه تعطيل الهاتف جميع التطبيقات والألعاب المثبتة. - مع جميع التطبيقات الافتراضية والإعداد. كما يمنع وضع آمن كل واحد التطبيق طرف ثالث أو لعبة من تشغيل أو تنفيذ أي وظيفة. لاحظ أن هذا لن يحذف أي من التطبيقات الخاصة بك أو الألعاب أو البيانات الخاصة بك.

كيفية التمهيد في الوضع الآمن

اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى تحصل على خيار لتشغيل الهاتف الخاص بك قبالة.
عندما تحصل على الطاقة إيقاف الخيار، اضغط مع الاستمرار عليه. سوف تحصل الآن منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد إعادة التشغيل في الوضع الآمن.
اضغط على OK وانتظر الهاتف لإعادة تشغيل.
عندما يعيد تشغيل الهاتف في الوضع الآمن، يمكنك إلغاء تثبيت أي التطبيقات التي قمت بتنزيلها يدويا. انتقل إلى إعدادات -> تطبيقات -> تحميلها، يجب عليك أن تبحث عن ذلك التطبيق الذي قمت بتثبيته يدويا (عن طريق APK) بعد النقر على أحد الإعلانات. في معظم الحالات، التطبيقات التي تم تحميلها من متجر Play آمنة.

يمكن أن يكون هناك التطبيقات التي لا أتذكر تثبيت. تأكد من إلغاء تثبيت لهم كذلك - يتم تثبيت هذا النوع من التطبيقات عموما دون موافقة المستخدم.

يمكن أن التطبيقات الخبيثة أيضا تعيين أنفسهم مسؤولين جهاز بحيث لا يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت لهم مباشرة. وهذا يمكن أن تكون مزعجة عندما كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. ومع ذلك، إزالة لهم كما للمسؤولين الجهاز سهل جدا.

افتح إعدادات -> الأمن -> المسؤولين الأجهزة.
قم بإلغاء تحديد المربع ضد التطبيق الذي يرفض إلغاء.
انقر على إلغاء تنشيط.
يمكنك الآن العودة إلى إعدادات -> تطبيقات -> تحميلها وإلغاء تثبيت التطبيق.

برامج مكافحة الفيروسات 

في معظم الأحيان، لكنت قد أوصت بعدم تثبيت التطبيق مكافحة الفيروسات. إذا لم تقم بتثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play، لم يكن في الواقع بحاجة إلى الحماية من الفيروسات. ومع ذلك، إذا كان هاتفك لا يعمل غرامة، وعليك عدم اللعب للتسوق التطبيقات المثبتة، وحان الوقت لتثبيت برامج مكافحة الفيروسات.

هناك العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات على متجر قوقل، ولكن يجب أن لا يتم تثبيتها تماما مثل ذلك. كثير من هؤلاء هم مجرد "التعزيز الذاكرة" والمكانس ذاكرة التخزين المؤقت.

لهذا الغرض، ونحن نوصي بعض التطبيقات المشهورة مثل كاسبيرسكي، أفيرا، نورتون الخ مرة أخرى، ينصح هذه التطبيقات لاستخدام مؤقت - لفحص وإزالة أي فيروس والتي قد تؤثر هاتفك الآن. يمكنك إزالة تثبيتها بعد إزالة الفيروس من الروبوت الهاتف الخاص بك.






إعادة تعيين مصنع

إذا كان أي من الطرق المذكورة أعلاه عمل لك، فقد حان الوقت لإعادة تعيين الهاتف اندرويد الخاص بك. سوف تفقد جميع البيانات الخاصة بك في هذه العملية، لذا يجب التأكد من عمل نسخ احتياطي. ننصحك بعمل النسخ الاحتياطي فقط - الصور والفيديو، والموسيقى. الخ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar