Top Ad 728x90

الجمعة، 13 يناير 2017

جهاز نوكيا أندرويد قادم في 26 فبراير


لقد مضى وقت طويل منذ شهدنا هاتف نوكيا في دائرة الضوء. وكان سقوط شعبية هذه العلامة التجارية وقدرتها على السيطرة على السوق جذرية وتسبب في العلامة التجارية للذهاب من خلال سلسلة من التغييرات الإدارية. حاليا، تجري حقوق ماركة نوكيا من قبل شركة تدعى HMD، الذي داعب جود العديد من الهواتف الذكية اندرويد الجديد نوكيا ذات العلامات التجارية.

يبدو أن تلك المضايقون قد ذروتها مع إزاحة الستار قريبا جدا، كما أعطت HMD من الصحافة تدعو مؤخرا لهذا الحدث. وسيعقد الحفل في 26 فبراير، وأنه يعتقد بقوة أن هواتف نوكيا التي تعمل بنظام التشغيل وسيتم عرض على العالم خلال هذا الحدث.

وفقا لهذه الدعوة، وHMD دعوة وسائل الإعلام لحضور مكان في برشلونة حيث، وفقا لهم، "الفصل التالي في قصة المستهلك نوكيا" سيتم كشف النقاب عنها. في حين أن هناك العديد من التكهنات إلى ما يعنيه هذا بالضبط، فإن الكثيرين يعتقدون أننا نبحث في إزاحة الستار عن الهاتف الذكي منذ الدعوة تأتي بعد أن أخذت الشركة على الفيسبوك للإعلان عن نوكيا 6.

في فترة ما بعد الفيسبوك، وجعل من المعروف أن نوكيا 6 هو "القادمة إلى الصين"، وأن المزيد من التفاصيل في هذا الشأن سيكون متاحا على 26 فبراير. لا يبدو ذلك التاريخ مألوفا؟ في الواقع، انها نفس التاريخ المقرر على دعوات وسائل الاعلام.

الامر لا يحتاج الى عبقرية لوضع اثنين واثنين معا، حيث أن كل القرائن تؤدي إلى نظرية الأصلية التي HMD تخطط لإزاحة الستار عن جهاز اندرويد نوكيا ذات العلامات التجارية. نوكيا 6 من ناحية أخرى هو جهاز شهدت الناس بالفعل كما تم عرضه في وقت سابق في الصين. شيء واحد مؤكد ومع ذلك، فإن 26 فبراير تقترب ومعها سيأتي كل الإجابات نبحث عنه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar