Top Ad 728x90

السبت، 14 يناير 2017

سامسونج وشركة إل جي لإطلاق هواتف قابلة للطي في 2017


وقد ترددت شائعات هذه التكنولوجيا لفترة طويلة ولكن يبدو أننا قد تحصل في النهاية على الذوق. ويزعم سامسونج وإل جي على حد سواء في عملية إطلاق الهواتف الذكية طوي من شأنها أن الابتكار وتغيير الصناعة إلى الأبد.

Foldable Valley من  سامسونج

التي يطلق عليها اسم "Foldable Valley"، فإن جهاز سامسونج الجديد لديها بعض الخصائص المثيرة للاهتمام. وإذا أردنا أن نصدق ما يقال عن هذه الأداة القادمة، وسيكون للمستخدمين إمكانية تتكشف الجهاز إلى جهاز لوحي ب 7 بوصة. 




قابلة للطي من شركة LG 

في حين يعتقد سامسونج يصدر هاتف  قابل للطي في سنة 2017 ، ومن جهة LG من المفترض حتى شيئا من هذا القبيل. ويعتقد أن الشركة المصنعة G6 أن يكون في نفس الميزة والناس يتوقعون منهم لتلبية خارج نشرة سامسونج مع خصم جدير.

ليس هناك الكثير من المعلومات في الوقت الحالي عند كبير فيما يتعلق اثنين من الأدوات القادمة، ولكن إذا كان الإنترنت سيبقى وفيا لطبيعته، سيكون لدينا المزيد من المعلومات المثيرة في الأشهر القادمة. ومن المؤكد ان هناك ما يكفي من الوقت كما يشاع هذه الهواتف إلى أن المقرر لاطلاق سراح أغسطس. وإن لم يكن معلومات صحيحة لأنها تفتقر إلى تأكيد رسمي، قد يكون عنصرا هاما عند محاولة معرفة متى سنرى هواتف قابلة للطي من شركات سامسونج أو إل جي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar