Top Ad 728x90

الاثنين، 12 ديسمبر 2016

شراء عبر الإنترنت بشكل آمن ؟


الشراء عبر الإنترنت تمثل زيادة حجم الأعمال والشراء عبر الانترنت يوفر مزايا عديدة لكل من المشترين والبائعين. يمكن البائعين تدويل أو عولمة منتجاتها بسهولة في حين أن المشترين عند شراء عبر الانترنت بحيث يجب ألا تخضع لساعات العمل بسبب الإنترنت أبدا إغلاق.
في أي حال، قبل البدء في عملية شراء عبر الإنترنت من الضروري للحفاظ على عدد من التدابير الوقائية لجعل يتم شراء صحيح وليس هناك أي عائق.

هنا نعرض بعض النصائح للتسوق عبر الإنترنت.

إلغاء البطاقات في حالة فقدان أو سرقة

واحدة من الطرق للتسوق على الانترنت دفع من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي. عليك أن تظهر اهتماما كافيا لهذه المنتجات، فمن الشائع جدا أن نخسر أو المسروقة. في حالة فقدان البطاقة، فإنه من المهم المضي قدما في إلغاء البطاقات المفقودة، لتجنب المفاجآت ونفقات غير متوقعة وجهت لنا، وكما أنه من المستحسن أن يتشاور مع أحدث التحركات، من أجل المطالبة في وقت لاحق في حال وجود أي خطأ.

استخدام شبكة واي فاي personasl أو اتصال إنترنت آمن

على الرغم من أن هناك شبكات واي فاي الوصول إلى الإنترنت مجانا في العديد من الأماكن، وعادة ما تميل إلى أن تكون غير آمنة، وبالتالي فإن الحزم البيانات المرسلة يمكن الحصول عليها بسهولة من قبل قراصنة أو مجرمي الإنترنت.

أيضا، إذا كان الاتصال بشبكة الانترنت ليست قوية، وعملية الشراء يمكن أن تتم مقاطعة. هو أكثر بكثير من المستحسن أن تجعل هذه المشتريات من خلال شبكة واي فاي الشخصية أو اتصال بيانات قوية.

سوى تقديم البيانات الشخصية الضرورية والقيام والخروج منها بسلام

عادة البيانات المطلوبة للتسوق على الانترنت هي رقم الحساب والبريد الإلكتروني والاسم الكامل وبطاقة الهوية ورقم الهاتف. إذا كنت تشك في أن أي معلومات شخصية التي طلبتها ليست كافية (اسم الأسرة، ومكان الميلاد، العنوان، الخ)، انقر نقرا تحقق من تعليمات لشراء وإذا العائدات اللازمة لرفض الشراء.

مراجعة سياسة الخصوصية والإسترجاع

قبل البدء في عملية شراء عبر الإنترنت، من المهم لعرض سياسة الخصوصية والعوائد وتحقق من إظهار مرئية ويمكن الوصول إليها. الأسئلة الأكثر شيوعا هي، وماذا تفعل إذا لم تصل النظام على الوقت؟، كيف يمكن للعائد ممكن إذا لم تكن قد وصلت بشكل صحيح؟ أو أي فترة من الوقت الذي يستغرقه للعودة المال إذا أنا أرفض هذا المنتج؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar