Top Ad 728x90

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

وصول تحديث كبير للفيسبوك ماسنجر ؟


أحدث محاولة الفيسبوك لاستنساخ نجاح سناب شات وتشق طريقها إلى ماسنجر . التطبيق الرسائل مستقل الشركة لديها الآن أمام الكاميرا والمركز الذي تأتي معبأة مع العديد من الميزات الآن مألوفة مرة واحدة رائدها منافستها. استخدام الكاميرا الجديدة، يمكنك خربش على الصور أو مقاطع الفيديو باستخدام إصبعك، إضافة الملصقات والرموز التعبيرية، إضافة أقنعة الوقت الحقيقي وآثار لصور شخصية الخاص بك، وأسلب الابداعات الخاصة بك مع مرشحات الفن بريزما الشبيهة. يقول الفيسبوك المنتج هو المتداول على الصعيد العالمي على حد سواء اي او اس والاندرويد اعتبارا من اليوم.

هذا إضافة جديدة إلى رسول هي خطوة جريئة أخرى من الفيسبوك لضرب قلب نداء سناب شات ل. اعتبارا من يوليو الماضي، حقق الفيسبوك رسول 1000000000 مستخدم نشط شهريا، مما يجعلها واحدة من أكثر القطع المستخدمة في البرنامج على هذا الكوكب. عن طريق الاستنساخ أساسا ميزات سناب شات الأكثر محددة جيدا وشعبية وزرعها في التطبيقات الأكثر استخداما، الفيسبوك وتأمل أنها يمكن أن تشجع المستخدمين على بدء مشاركة أكثر على منصات وبدرجة أقل على منافسيها.

فعلت شركة بصفاقة أغسطس الماضي مع قصص إينستاجرام، وهي نسخة كربونية تقريبا من قصص سناب شات. الفيسبوك يختبر أيضا كاميرا على غرار سناب شات تجديده لتطبيقات الجوال الرئيسي في أيرلندا. هذا من شأنه أن الكاميرا الجديدة الجلوس في زاوية الشاشة وتسمح للناس لإرسال الرسائل التي اختفت. في اختبار أيرلندا، وكاميرا يستخدم بالفعل الكثير من نفس الميزات المتوفرة الآن في هذا التحديث المسانجر . لذلك قد لا يكون طويلا قبل أن نرى الكاميرا مثل سناب شات في كل الممتلكات الفيسبوك.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar