Top Ad 728x90

السبت، 19 نوفمبر 2016

اندرويد السيارات متاح الآن للجميع: ماذا يمكن أن تفعل؟


كما أصبحت الهواتف الذكية اندرويد أكثر تقدما، أفضل الطرق لدمجهم في السيارات قد بدأت. يمكنك التمسك بالأساسيات وتوصيل الهاتف إلى نظام سيارتك الصوت، أو يمكنك محاولة استخدام خدمة Google Now في السيارة للتفاعل مع الهاتف الخاص بك دون لمس .

 أصدرت جوجل أندرويد السيارات منذ ما يقرب من عامين. حتى وقت قريب، التطبيق مطلوب سيارة متوافقة إلى وظيفة، ولكن هذا يتغير. الآن، يمكن لأي شخص استخدام اندرويد السيارات لتعزيز تجربة القيادة.

دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على اقامة مع تجربة السيارات وما يمكن القيام به بالنسبة لك.

تحذير: استخدام الهاتف أثناء القيادة أمر خطير! بينما يبسط اندرويد السيارات واجهة، وينبغي أن يكون التركيز الخاص بك دائما على الطريق أثناء القيادة. لا تستخدم اندرويد السيارات في الطريقة التي يمكن أن تعرض نفسك أو الآخرين.


الحصول على تطبيق

للبدء، وتحميل التطبيق اندرويد السيارات من Google Play. فهو يتطلب اندرويد 5.0 المصاصة أو أعلاه، التي ينبغي أن تكون جميع ولكن أقدم الهواتف. عليك أيضا بحاجة إلى اتصال البيانات لاستخدام التطبيق، لأنك لن يكون الواي فاي في السيارة.

الإعداد واضحة جدا. سوف يطلب منك التطبيق لمنح الأذونات اللازمة للوصول إلى المكالمات الهاتفية الخاصة بك وغيرها من المعلومات.



بعد ذلك، سيطلب منك الجهاز الذي بلوتوث تريد أن تقترن مع اندرويد السيارات. إذا وقد بنيت في سيارتك بلوتوث أو استخدام محول، حدده هنا. إذا لم يكن لديك بلوتوث في السيارة الخاصة بك، يمكنك إضافته مع محول رخيصة (من هنا يبلغ تكلفة تقريبا 20 $).

لاحظ أنك سترغب في شراء  Magnetic mounts  لهاتفك وكذلك للحفاظ على جعله في متناول الجميع. هذه عادة مقطع على الفتحات الخاصة بك. إذا كانت سيارتك لديها مشغل الأقراص المدمجة التي لا تستخدمها، يمكنك أيضا شراء  mount الذي يدرج في فتحة CD.


وبمجرد الانتهاء من مجموعة أولية تصل في التطبيق، وكنت كل شى على ما يرام! عليك أن تكون في استقبال مع الشاشة الرئيسية الأساسية.


ما يمكن أن تفعله السيارات؟

اندرويد السيارات هو رفيق القيادة الخاصة بك. انها تسمح لك لاستخدام فقط التطبيقات الصديقة للقيادة (مثل Google Maps) لتجنب إغراء الرسائل النصية والقيادة. ويعرض هذه التطبيقات في واجهة بسيطة (عمودي أو أفقي) مع أزرار كبيرة حتى تتمكن من إجراء تغييرات بأمان عند الحاجة.


مثل جوجل الآن، بملء الشاشة الرئيسية مع بطاقات لتجلب لك المعلومات ذات الصلة. سترى الجدول الزمني للأحداث القادمة وكذلك معلومات الطقس. عند القيادة، يحق لشركة Google تشير أيضا إلى وجهة إذا لم تكن في طريقها إلى مكان معين.

الموسيقى والاتصال، وخرائط

الأزرار الثلاثة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة تجلب لك إلى خرائط الملاحة، القائمة الهاتف، والموسيقى الخاصة بك. كل جزء يمنحك عرض أهم لالتطبيق في أقرب وقت كما كنت فتحه، ويوفر قائمة تنزلق للخارج على اليسار لمزيد من السيطرة عندما كنت توقفت.



التنصت على أيقونة الموسيقى لأول مرة يطلب منك اختيار التطبيق متوافق من هاتفك. موسيقى Google Play، Pandora و Spotify، Audible ويدعم جميع. الجزء الموسيقى يمنحك بسيطة شاشة التشغيل الآن، جنبا إلى جنب مع وجود ضوابط محددة لذلك التطبيق. لتطبيق Spotify ، قادرا على الوصول إلى المكتبة الخاصة بك، والتحقق من قائمة الانتظار الخاصة بك، أو تصفح الموسيقى قمت بتشغيلها مؤخرا - مثالية لكونها على التحديث والمميزات الحديثة.


بينما يقدم قسم الهاتف مع سجل المكالمات الأخيرة، جنبا إلى جنب مع القدرة على الاتصال برقم. يمكنك أيضا الاستماع إلى البريد الصوتي الخاص بك والتحقق من المكالمات لم يتم الرد عليها، على الرغم من تلك ربما ليست الأنشطة ما عليك القيام به أثناء القيادة.

وأخيرا، تقدم ميزة خرائط كنت مع وجهة نظر القيادة خرائط غوغل افتراضيا. حتى لو كنت لا تستخدم خرائط للاتجاهات، وهذا الرأي يوفر لك المرور العيش، حتى تتمكن من التنبؤ التباطؤ. باستخدام التحكم الصوتي، يمكنك أن تقول "انتقل إلى مثلا اسم مدينة " أو "مكان اخر " عن الاتجاهات.



ويمكنك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية باستخدام زر الدائرة الرئيسية. هذا يسمح لك أيضا للخروج من التطبيق إذا كنت ضغطت على الشاشة الرئيسية.

وظيفة اضافية

على الرغم من أن معظم التطبيقات لا تندرج في الفئات الثلاث المذكورة أعلاه، يمكنك لا تزال تعمل مع الكثير منهم في الروبوت السيارات. عند تلقي النص (أو رسالة من ال WhatsApp، تلغرام ، وما إلى ذلك)، 

ويمكنك التعامل مع دردشات المجموعة أو الرسائل غير الضرورية جدا. أيضا  يمكنك إضافة رد بحيث بنقرة واحدة يمكنك الرد "أنا أقود  سيارة الآن" أو ما شابه ذلك. وهذا يتيح الناس يعرفون أنك لا تجاهلها.


في أي وقت، يمكنك استخدام قوة جوجل عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون والبحث عن طريق الصوت. في حين سوف نأمل أن لا تحتاج إلى استخدام هذا في كثير من الأحيان، يمكن أن ننظر بسرعة التصنيفات لمطعم أو إرسال رسالة نصية لشخص ما دون أن تأخذ عينيك عن الطريق. يمكنك أيضا استخدامه لإجراء تغييرات على التطبيقات قيد التشغيل، مثل تخطي الأغنية الحالية.

ويمكنك من هنا  تصفح تطبيقات سيارة اندرويد


تحقق من إعدادات 

لجولة خارج استخدامك الاندرويد السيارات، هناك عدد قليل من الإعدادات التي يجب أن تتغير. اضغط على القائمة تنزلق للخارج على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم إعدادات لفتحها.

يمكنك تغيير رسالة الرد التلقائي على كل ما تريد. افتراضيا تقول كنت أنا أقود في الوقت الراهن، والتي يجب أن تكون كافية. إذا أردت، يمكنك أيضا أن تضيف مذكرة عن كونها رسالة الآلي.

منذ كنت على الأرجح لن يؤدي الا الى استخدام اندرويد السيارات في السيارة حيث لا يوجد واي فاي، يمكنك الحد من واي فاي لتعطيل هذا الصدد عند استخدام التطبيق. على الرغم من أنه يمكن أن ينقذ البطارية، وهذا ليس من الضروري بالنسبة لمعظم الناس. ربما يجب عليك استخدام شاحن سيارة عند استخدام اندرويد السيارات على أي حال.

ضمن التشغيل التلقائي، يمكنك اختيار ما إذا كان هاتفك تسحب تلقائيا اندرويد السيارات وعندما يصل إلى بعض أجهزة Bluetooth. يمكنك أيضا ضبط أجهزة Bluetooth أن هذا ينطبق على.

وأخيرا، يمكنك ضبط الشاشة على للحفاظ على الشاشة دائما على، على فقط عند الشحن، أو لاستخدام إعدادات الجهاز. الخيار الأفضل هنا يعتمد على كيفية التنقل.

في منطقة غير مألوفة، وربما كنت تريد أن يكون لها خرائط يصل في جميع الأوقات، ولكن إذا كنت مجرد الاستماع إلى الموسيقى، وربما كنت لا تحتاج إلى الشاشة. لاحظ أنه يجب تجنب الاحتفاظ العرض لفترة طويلة جدا إذا كان لديك شاشة AMOLED.


ويمكنك إضافة اندرويد  السيارات لتنقلاتك؟

بغض النظر عن أي نوع من السيارات لديك، اندرويد السيارات هي وسيلة رائعة لتعزيز تجربة القيادة الخاصة بك. التطبيق ليست مثالية بعد - نقطة حساسة معينة هي عدم وجود دعم لويز GPS. ومع ذلك، فإن التطبيق دائما يتحسن، ومجرد وجود واجهة نظيفة للوصول إلى الموسيقى والملاحة عظيم.

تتطلع لاستخدام اندرويد الهاتف الخاص بك مع سيارتك أكثر؟ كيف تحقق من هاتفك يمكن رصد أداء السيارة، أو محاولة بعض التطبيقات وضع لوحة أجهزة القياس سيارة أخرى.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar