Top Ad 728x90

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

تطبيقات اندرويد لتعقب وتحسين نومك


وأي شخص في الواقع الحصول على راحة ليلة جيدة بعد الآن؟ يبدو أن الجميع وأنا أعلم يشكو إلى حد ما عن التعب، ويجبرون على البقاء حتى وقت متأخر، والاستيقاظ خلال الليل،  الخ .

مجرد إلقاء نظرة على كل من الأدوات الذكية لتحسين النوم - وكذلك كل من تطبيقات الجوال المرتبطة بالنوم على سوق متجر قوقل ، او متجر وينذوز . إذا كنت تقرأ هذا، هناك فرصة جيدة أن كنت يائسة لتحسين النوم.

ولكن يمكن لتطبيقات الجوال تساعد حقا على النوم بشكل أفضل؟ متأكد من أنها تستطيع، في ظل الظروف الصحيحة. تابع القراءة. في النصف الأول من هذا المنصب يستكشف التطبيقات التي تتبع مباشرة نومك بينما يستكشف النصف الثاني التطبيقات التي قد تساعدك بطرق أخرى.

تطبيقات تتبع النوم 

التطبيق تتبع النوم يفعل بالضبط ما يبدو: يجلس إلى جانبك على السرير الخاص بك وأنت نائم وتسجل حركة باستخدام الجهاز المدمج في التسارع. الطريقة ليست مثالية، لكنها خطوة أولى كبيرة إذا كنت غير متأكد من كيفية جيدة نوعية النوم الخاصة بك .

1. تطبيق Sleep


هي من افضل برامج التتبيع ليست فقط تتبع ايظا خاصية المنبة في التطبيق في هواتف اندرويد .ومن السمات البارزة التكامل مع smartwatches وأجهزة يمكن ارتداؤها أخرى، والتكامل مع فيليبس هيو المصابيح الذكية، والتكامل وسائل الاعلام الاجتماعية، والشخير الكشف، والنوم تسجيل الحديث، التهويدات الناعمة والطبيعية، والتكامل سبوتيفي، وحتى منع اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.
للتحميل من هنا

2. تطبيق Sleep Cycle



عدم وجود نسخة مجانية هو سبب كبير لماذا يميل الناس للتغاضي عن دورة النوم، ولكن على الرغم من ذلك، انها تستخدم من قبل ما يقرب من مليون مستخدم. وهناك الآلاف من الحكايات هناك لكيفية عمل دورة النوم فعلا. لا يمكن أن يكونوا جميعا على خطأ، فهل يستطيعون؟

باختصار، النوم دورة يقيس دورات نومك ومحاولات لإيقاظك خلال الأخف وزنا مرحلة من النوم - على الأقل ضمن إطار لمدة 30 دقيقة قبل وقتك إيقاظ المطلوب. إذا كنت لا الدخول في مرحلة النوم الخفيف خلال ذلك الوقت، فإنه سوف يوقظك على أي حال.

للتحميل من هنا

3. تطبيق Good Morning


Good Morning هو في الأساس نفس الشيء النوم دورة - باستثناء مجانا. لقد تم استخدام صباح الخير لعدة أسابيع حتى الآن، وأنا أعجب ما يمكن القيام به، وإن كان في نهاية اليوم، انها وظيفيا نفس بتتبع النوم الأخرى.

تعيين وقت للاستيقاظ، وضع الجهاز بالقرب من رأسك، والذهاب إلى النوم. انها سوف يوقظك أقرب إلى وقتك إيقاظ المطلوب ممكن مع التأكد من كنت في ضوء كمرحلة النوم ممكن. أيضا، لكنني أفضل الطريقة التي يتصور نوعية نومك أثناء الليل أكثر من دورة النوم.

للتحميل من هنا


4. تطبيق Sleep Better



وقد وضعت Runtastic بها الكثير من تطبيقات اندرويد على مر السنين، وبذلك اكتسبت الكثير من الثقة من المستخدمين الذين يعون حول الصحة واللياقة البدنية - والتي تحتفظ بها Runtastic هي واحدة من الأسباب الرئيسية لاختيار أفضل من النوم على مدى تطبيقات أخرى.

بالإضافة إلى النوم تتبع، والنوم أفضل يسمح لك بالدخول المتغيرات اليومية الأخرى (مثل الكافيين واستهلاك الكحول) ويحلل ما إذا كانت تلك الأشياء لها تأثير على نوعية نومك. الاصدار يقدم ميزات أخرى مثل جهاز إنذار الذكية، والتاريخ النوم، وتصفية تحليلات مبنية على المتغيرات اليومية.
للتحميل من هنا

5. تطبيق Sleep Time


الآن، يجب أن يكون واضحا جدا أن جميع هذه التطبيقات تعمل بنفس الطريقة الأساسية: تنام، وأنها تتبع، ويمكنك معرفة مدى كنت نائما. أي واحد يجب عليك أن تختار ببساطة يأتي الى أي واحد كنت تشعر بالراحة أكثر تستخدمه.

وقت النوم لديه واجهة فريدة من نوعها والنظيفة التي ما يجعلها قابلة للاستخدام. أنا فعلا مثل ذلك كثيرا، وأنا أفكر في التحول من تطبيق Good Morning  الى تطبيق Sleep Time بسبب ذلك. بخلاف ذلك، أنه ليس لديه الكثير من السمات المميزة - وربما خوارزمية تتبع النوم بشكل أفضل، ولكن هذا من الصعب أن نحكم دون رؤية شفرة المصدر.

للتحميل من هنا

تطبيقات تحسين النوم  

تتبع النوم هو الأفضل لمعرفة ما إذا كنت تحصل عليه من النوم ذات نوعية جيدة. إذا كنت لا، ثم هذه التطبيقات القليلة القادمة سوف يأخذك في الاتجاه الصحيح نحو تصحيح ذلك.

6. تطبيق Twilight

Twilight هو يجب أن يكون التطبيق لكل مستخدم اندرويد . يمكنك إدخال موقعك (أو السماح لها أنها من أصل الرقم على أساس بيانات GPS) يعمل تطبيق Twilight يتحول  الشاشة إلى الليل. والهدف هو القضاء على الكثير من "الضوء الأزرق" في ساعات قبل النوم لأن ذلك يمكن أن تتداخل مع إيقاع الساعة البيولوجية الخاصة بك ("الساعة البيولوجية").

هل يعمل حقا؟ وهو يفعل تماما. في الواقع، ليس فقط يجب تثبيت الشفق على أجهزة الروبوت الخاص بك، يجب عليك أيضا تثبيت F.lux على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك.

للتحميل تطبيق Twilight من هنا
للتحميل تطبيق F.lux من هنا

7.تطبيق  Pzizz


مطالبة Pzizz إلى الشهرة هو أنه سوف "تقديم النوم في بكبسة زر واحدة". قد يكون ذلك القطعي إلى حد ما، ولكن المفهوم الأساسي لهذا التطبيق حقا لا يعمل. إذا كنت تريد ليال أفضل من النوم أو القيلولة أكثر مرضية، Pzizz هو التطبيق الذي سوف تريد.

تم تعيين كل ما عليك القيام به مهلة زمنية على مدى فترة طويلة كنت ترغب في النوم، مع حدود تتراوح بين 10 دقيقة إلى 12 ساعة. خلال ذلك الوقت، سوف Pzizz تشغيل الموسيقى والأصوات التي هي الأمثل لنوم جيد. ينصح سماعات الرأس أو سماعات الأذن، ولكن المتحدثين تعمل بشكل جيد جدا.

للتحميل من هنا

8.تطبيق  Calm



الهدوء هو واحد من تلك التطبيقات أننا كثيرا ما يوصي لالتأمل الذهن وdestressing عقلك. فإنه ليس من المفترض خصيصا لتحسين النوم، ولكن تطهير عقلك قبل النوم يمكن أن تعمل العجائب.


يمكنك إما استخدام الهدوء قبل النوم، أو يمكنك الاستماع إليها أثناء النوم. إذا كنت لا تحب الموسيقى والأصوات التي تقدمها الهدوء، والنظر في واحدة من هذه التطبيقات الأخرى المشابهة بدلا من ذلك.

للتحميل من هنا


9. تطبيق SnoreLab



هل تشخر؟ إذا كان الجواب لا، هل تعتبر أنه ربما لم الشخير وأنت فقط لا يدركون ذلك؟ وبالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون أن كنت تشخر: هل كان لديك أي نجاح في الحد من عدد المرات و / أو كيف بصوت عال كنت تشخر؟

الشخير ليس مجرد مزعج لمن حولك - انها في الواقع سيئة جدا لصحتك. أنه يعطل نومك طوال الليل، مما يؤثر نوعية النوم، وأنها يمكن أن تؤدي إلى أمراض أكثر خطورة مثل توقف التنفس أثناء النوم، وسلالة القلب، وانخفاض مستويات الأكسجين في الدم.

سجلات SnoreLab ويتابع الشخير الخاص بك كل ليلة. هذا يتيح لك سماع مدى سوء الشخير الخاص بك هو، ونرى في وقت ما يحدث الشخير في معظم الأحيان. التطبيق حتى يقدم اقتراحات حول سبل الحد من الشخير الخاص بك، على الرغم من أنه من الواضح أنه لا بديل للحصول على مشورة طبية مهنية.

للتحميل من هنا

10. تطبيق Sleep Calculator



واحدة من النظريات أكثر المقبولة عموما من النوم هو أن نذهب من خلال عدة "دورات" كل ليلة، وأن هذه الدورات تميل إلى آخر حوالي 90 دقيقة. إذا كنت تستيقظ خلال الجزء الخطأ من دورة، ويمكن أن تجعلك تشعر بالدوار لبقية اليوم.

باستخدام هذه النظرية، والنوم حاسبة القيام بما يلي:

اقول لكم أفضل الأوقات للذهاب إلى النوم إذا كنت تريد أن تستيقظ في وقت معين.
اقول لكم أفضل الأوقات ليستيقظ وإذا ذهبت إلى النوم الآن.
اقول لكم أفضل المدة إذا كنت أخذت قيلولة الآن.
يمكنك تخصيص دورة النوم (وليس كل شخص لديه نفس طول دورة)، ويمكنك أيضا معرفة التطبيق كم من الوقت عادة ما يستغرق لك أن تغفو بعد الحصول على سريره، والتي ستضم كجزء من حساباته. لاحظ أن هذا التطبيق ليس لديها المنبه من تلقاء نفسها.

للتحميل من هنا



0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar