Top Ad 728x90

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

طرق للتغلب الأمن والبقاء آمنة على الإنترنت


فصلت دراسة بحثية حديثة من تأثير ظاهرة تسمى "التعب الأمن"، والذي يعرف المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا بأنها "ضجر أو التردد في التعامل مع أمن الكمبيوتر". إخطارات المستمرة والتهديدات والبروتوكولات التي ينبغي اتباعها سبب هذا الشرط.

التعب الأمن هو حقيقي، وانها يجعل الكثير من الناس أقل أمنا. إذا كنت تشعر وكأنك كنت دائما الحصول على إشعارات حول التهديدات الجديدة للقلق حول والتحديثات لتثبيت، وانتهاكات لتكون على علم، وربما كنت لن يكون الدافع لتكون سباقة في حماية البيانات الخاصة بك.

حتى هنا ثلاثة أشياء يمكنك القيام به للتغلب على التعب الأمن والحفاظ على نفسك آمنة.

1. أتمتة أكبر قدر ممكن

واحد من الناس أسباب الحصول على الكثير من الإauارات (من جميع الأنواع، وليس فقط ذات الصلة الأمن) هو أن التطبيقات والخدمات تتطلب الإدخال. وبصرف النظر عن الإخطارات، وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى تذكر أن تفعل. تحتاج إلى الموافقة على التحديث، إدخال كلمة مرور جديدة، تشغيل تفحص الفيروسات، تأكد من أن الملفات التي احتياطيا، وهلم جرا.

أفضل طريقة للتعامل مع ذلك هي لأتمتة بقدر ما تستطيع. وأكثر من التطبيقات يمكن القيام به من تلقاء نفسها، وأقل أنها سوف تحتاج إلى طلب منك. على سبيل المثال، العديد من تطبيقات الحماية من الفيروسات لديها خيار تحديث تلقائي  في تحميل التحديثات الجديدة لتعريفات الفيروسات الخاصة بهم. تأكد من تمكين هذا ما لم يكن لديك للتعامل معها في كل مرة هناك تحديثا. بعض التطبيقات مكافحة الفيروسات وهذا تمكين افتراضيا، لذلك قد لا داعي للقلق حول هذا الموضوع.


يمكنك أيضا جدولة مستويات مختلفة من البحث أن يحدث في أوقات منتظمة. هنا يمكنك ان ترى ان قمت المقرر المسح السريع يوميا كل مساء، ومسح كامل الأسبوعي يوم الأحد:



شيء آخر يمكنك أتمتة والنسخ الاحتياطي للملفات. هذا هو تكتيك أهمية خاصة  مثل CryptoLocker وCrypBoss، والتي تأخذ ملفاتك . إذا كان لديك نسخة احتياطية حديثة جدا، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع. يمكنك فقط مسح القرص واستعادتها. بدلا من النسخ الاحتياطي بانتظام إلى قرص صلب خارجي، لماذا لا تختار مزود السحابة ويتم تحديثها باستمرار النسخ الاحتياطي الخاصة بك؟ انه من الاسهل بكثير.


2. استخدام كلمة السر مدير الميزات

كثير من الناس الذين يستخدمون مديري كلمة السر فقط الاستفادة من ميزات اثنين: القدرة على توليد كلمات مرور آمنة، والقدرة على تذكرها. ولكن هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل!

يمكنني استخدام لاست باس، ولذا فإنني سوف تركز على الميزات التي أنا على دراية. ولكن العديد من مديري كلمة السر الأخرى لديها ميزات مشابهة وغيرها التي هي أيضا مفيدة. حتى تأخذ دقيقة لمراجعة الميزات لك تقدم.


ميزة تحدي الأمن هي واحدة التي تستخدم على أساس منتظم. انه يظهر لي إذا كان هناك أي كلمات المرور التي أود أن تغيير لأنها قد تعرضت لما يثير الشبهة. تغيير كلمة المرور لمجرد أن هناك فرصة صغيرة للخطر مهاجم قد يبدو مثل الكثير من العمل. ولكن لاست باس يتيح لك القيام بذلك مع بنقرة واحدة. كل ما فعله هو اختيار كلمات السر أريد تغيير والضفط التحديث الآن. (وهناك عدد قليل لا يمكن تحديثها تلقائيا، لكنه لا يزال يوفر الكثير من الوقت).

يمكنك أيضا استخدام مدير كلمة السر لتخزين المعلومات المفيدة الأخرى، مثل كلمات السر واي فاي، والأجوبة على المسائل الأمنية (مفيدة حقا لتلك المواقع المصرفية التي لديها خيارات سؤال الأمان متعددة في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول)، ورمز، وأي شيء آخر يمكن أن تفكر به. حفظ كل هذه الاشياء في مكان واحد يجعل من السهل العثور عليها، مما يوفر لك الازعاج من يبحث من خلال عدة تطبيقات.

3- لاتنس هناك مخاطر من استخدام نفس كلمات السر في متجر او مواقع اخر اختر دائما كلمات سر مختلفة لتفادي الخطر للحسابات الخاص بك .

تبادل الأفكار والنصائح الخاصة بك في التعليقات أدناه!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar