Top Ad 728x90

السبت، 15 أكتوبر 2016

كيفية الحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر


تستخدم أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع في حياتنا المعاصرة. وقد أدرجت بدلا أنفسهم في كل خدمة تقريبا المتاحة لنا. واحد من الاستخدام الأكثر بروزا من جهاز كمبيوتر هو الاتصال بالإنترنت. الناس يقضون ساعات تصفح الشبكة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أثناء تصفحهم للمواقع المفضلة لديهم، والبقاء على اتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتمتع الموسيقى والفيديو على الانترنت وتفعل أكثر من ذلك بكثير على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي لديها اتصال بالإنترنت. سرعة الإنترنت والبيانات هي واحدة من مصدر القلق الرئيسي لمعظم المستخدمين. هذا القلق لأننا لا تزال البيانات للاستخدام وعرض النطاق الترددي وربما أقل محدودة. لذلك، والناس دائما يبحثون عن طرق للحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. هناك العديد من الطرق للحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. يمكنك حفظ كمية كبيرة من البيانات المتنقلة عن طريق التحكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا هنا بعض النصائح والحيل للك، والتي يمكنك اتباعها للحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. بعد تطبيق هذه النصائح والحيل، وسوف نرى تغييرا كبيرا في استخدام البيانات الخاصة بك على الإنترنت وكذلك بسرعة التصفح كما سيتم إهدار أي بيانات عن العمليات عديمة الفائدة.


كيفية الحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

1. مجموعة اتصال وأجهزة (فقط Windows 10).

مع إدخال ميزات جديدة في أحدث الترقيات ويندوز، وهناك ميزة مفيدة للغاية مما يساعد في الحد من استخدام البيانات على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك. يمكنك تعيين اتصال الإنترنت الخاص بك كما المقننة في إعدادات ويندوز بحيث يعلم ويندوز لديك بيانات محدودة، وأنها لا تستخدم بيانات الإنترنت المفرطة في الخلفية للحصول على التحديثات والمزامنة. يمكنك تقليل الكثير من استخدام بيانات الإنترنت مع اتصال أجهزة لأنه سيتم إيقاف كافة خلفية العمليات ويندوز التي تستخدم الإنترنت.



كيفية تعيين اتصال إنترنت لديك وأجهزة الاستنشاق.

الخطوة 1: افتح الاتصالات من واي فاي أو رمز LAN على الجانب الأيمن من شريط المهام.
الخطوة 2: إعدادات متقدمة المفتوحة.
الخطوة 3: تشغيل تبديل .


2-. تعطيل جميع التحديثات التلقائية.

واحدة من الأسباب الرئيسية لاستخدام الإنترنت عالية على جهاز الكمبيوتر هو التحديث التلقائي من البرامج فضلا عن ويندوز في الخلفية. ونحن سبق أن قال لك أن تأخذ الرعاية من تحديثات ويندوز من خلال وضع الاتصال، فإننا لا نزال المشورة لك للتحقق برامجك والتطبيقات. العديد من البرامج هو مثل مكافحة الفيروسات والأمن، اي تيونز، الخ تحديث نفسها تلقائيا في الخلفية. لذلك، تأكد من تعطيل التحديثات لهذه التطبيقات أيضا، كما فعل هذا سيوفر قدرا كبيرا من استخدام الإنترنت.



3. تحقق لتطبيقات في البدء في التقائي.

وهناك سبب آخر لاستخدام عالية الإنترنت على جهاز الكمبيوتر هو أن التطبيقات والبرمجيات بدء في التمهيد وتبدأ تحميل البيانات. هذا يحدث بشكل رئيسي مع مدير التحميل وتطبيقات الرسائل مثل سكايب. لذا، فإن الحل لهذه المشكلة هو منع التطبيقات في بدء التشغيل تلقائيا في التمهيد. يمكنك تحديد أي التطبيقات والبرمجيات كنت تريد أن تبدأ في التمهيد والتي تريد منع



4. مسح لبرامج الإعلانات والبرامج الضارة.

والشيء التالي الذي لا يزال لحد من استخدام البيانات على جهاز الكمبيوتر هو إزالة جميع البرامج الضارة. إذا كان هناك برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في المتصفح الخاص بك، وسوف تستهلك البيانات الخاصة بك على الإنترنت للتجسس عليك وإرسال سجلات للأنشطة الخاصة بك على الخادم. وبالتالي، فمن المهم أن تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لالخبيثة للحد من استخدام بيانات الإنترنت. كما أنه يبقي على تأمين ويوفر موارد الذاكرة.



5. كن غير متصل بياناتك السحابة.

في هذه الأيام، كثير من الناس الحفاظ على الملفات على السحابة. جعلت الاستخدام المكثف للمحرك ون درايف وجوجل لنا . نفتح الملفات مباشرة من سحابة التخزين. هذا التخزين سحابة المصاحبة البيانات وملفاتنا في الخلفية ويستخدم بيانات الإنترنت. لذلك، لحفظ استهلاك بيانات الإنترنت، نقترح عليك للحفاظ على ملفاتك حاليا إن أمكن بدلا من السحابة. يمكنك أيضا تعطيل المزامنة السيارات من الخدمات السحابية ويدويا تفعل ذلك عند الحاجة.



6. إيقاف المزامنة التلقائية والنسخ الاحتياطي.

في الوقت الحاضر، والناس يفضلون النسخ الاحتياطي الملفات الخاصة بهم تلقائيا. وهناك العديد من الخدمات مثل صور جوجل التي تدعم الصور، التي يستخدمها الناس. لحفظ استهلاك بيانات الإنترنت، يمكنك تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي قبالة. ونود أن المشورة لك لتنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي يدويا كما أنه يستخدم أقل بكثير البيانات. إذا كان ذلك ممكنا، يجب عليك الحد من وتيرة متزامنة والنسخ الاحتياطي لحفظ بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


ومن هنا، وهذه هي بعض المبادئ التوجيهية يجب أن تتبع للحد من استخدام بيانات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إذا كان لديك أي اقتراح أو استفسار، لا تتردد في الكتابة لنا في التعليقات أدناه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar