Top Ad 728x90

الأحد، 9 أكتوبر 2016

5 نصائح برو للمساعدة في جعل اندرويد الخاص بك البطارية لفترة أطول



عمر البطارية هو الشكوى الأكثر شيوعا حول حد كبير في كل الهواتف الذكية في العالم اليوم. ونحن نقدر كل باستخدام أجهزة Android أسرع مع أفضل عمر البطارية وتطبيقات أكثر الأمثل.

على استعداد لمعرفة كيفية تسريع الايجابيات حتى أجهزة اندرويد الخاصة بهم؟ هنا 5 نصائح مضمونة لجعل البطارية تعمل بنظام التشغيل Android لفترة أطول.

5) الأشياء واضحة

سنقوم مجموعة مجموعة من النصائح واضحة في هذه الفئة، لأن هذه الأشياء إيجابيات القيام به من دون حتى التفكير فيه. اشياء مثل:

التي تستخدم والسطوع التلقائي، أو تعديل سطوع يدويا إلى أدنى الإعداد

-Keeping مهلة الشاشة الخاصة بك قصيرة، مثل أقل من 5 ثوان

-Turning من الماسحات الضوئية عندما لا تكون قيد الاستعمال (مثل واي فاي أو بلوتوث عند عدم الحاجة إليها)

-Disabling خدمات الموقع

-Activating خاص وضع منخفض حياة بطارية الهاتف الخاص بك، مثل على أجهزة سامسونج الجديدة حيث يمكنك إدخال القائمة التي تبدو مشابهة إلى DOS لتحقيق وفورات عمر البطارية "الترا"

-Avoid باستخدام يهتز، التي تمتص قدرا كبيرا من البطارية في كل مرة انها تستخدم

هذه هي الأشياء الأساسية التي يمكن أن تضيف 10 إلى 15٪ على عمر البطارية بسهولة مع عدد قليل من الصنابير من قائمة الإعدادات الخاصة بك. لمزيد من النصائح وفورات البطاريات المتقدمة، دعونا الحفاظ على القراءة.

4) إلغاء الفيسبوك

الفيسبوك ليست جيدة بالنسبة لك. وقد أظهرت الدراسات أنه يجعلك سعيدة. ولكن الأهم من ذلك، فقد أظهرت الدراسات أن الفيسبوك لديها أيضا تأثير مدمر على حياة البطارية الهاتف الذكي. مجرد وجود التطبيق الفيسبوك على الهاتف يمكن أن تقلل من عمر البطارية بنسبة 20٪ - حتى لو كنت لاتقم بالعمل من خلال الفيسبوك كل يوم.


إلغاء تثبيت التطبيق الفيسبوك لا يعني أن عليك أن تتوقف عن استخدام الفيسبوك. بدلا من ذلك، فإن معظم الناس ببساطة إلغاء تثبيت التطبيق، ثم تسجيل الدخول إلى الفيسبوك من خلال كروم. يمكنك حتى وضع اختصار متصفح Chrome على الشاشة الرئيسية الخاصة بك، لذلك كنت نقرة واحدة سوف يفتح لك الفيسبوك في جميع الأوقات. وايظا عدم صرف بطارية وذاكرة من الهاتف 

3) إيقاف الإشعارات من تطبيقات التي ليست ضرورية

ليس كل التطبيقات الخاصة بك ضرورية على الاطلاق. هي احتمالات، لديك عدد قليل من التطبيقات التي نادرا ما تستخدم، أو أنك لا تحتاج إلى تحقق في كل وقت.


النظر في إيقاف الإشعارات لتطبيقات مثل Instagram و على سبيل المثال. عادة، لا تحتاج لقراءة والرد على التعليقات في Instagram على الفور. 

2) استفدت من وسائط توفير الطاقة

سامسونج وهواتف اخرى أحدث لها وسائل توفير الطاقة الكبيرة التي تعمل بتعطيل كافة الوظائف غير الضرورية على جهازك. وضع توفير البطارية جدا في الواقع يتحول الهاتف إلى حد كبير على الوجه الهاتف القديم: لديك الرسائل النصية الأساسية وشاشة ، ولكن ذلك حول هذا الموضوع. وليس من المستغرب، وهذا يساعدك على البطارية لفترة أطول من ذلك بكثير.



ربما يكون واحدا من أهم النصائح الحفاظ على طاقة البطارية استطيع ان اقول لكم هو أن الكثير من النصائح الحفاظ على طاقة البطارية هي شقة من الخطأ. وهنا بعض من مقاولات والمواضيع سترى موضح في بعض المواقع:

1- ليست مفيد عمل تعطيل تطبيقات خلفية يدويا بعد الانتهاء من ذلك استخدامها. في الواقع، هذه التطبيقات الخلفية نادرا ما تستخدم الكثير من عمر البطارية على الإطلاق، وتعطيلها يؤدي فقط الهاتف  لاستخدام المزيد من عمر البطارية في المرة القادمة عند فتح هذا التطبيق.

2- ليست مفيدة لتعطيل خدمة Google Now. ولكن في الواقع، عند تعطيل خدمة Google Now في الواقع لا تفعل الكثير للبطارية الخاصة بك إلا إذا كنت فعلا البدء في استخدامه (ستجد نفسها عند تعطيل سيري على اي فون، بالمناسبة).

3- استخدام الشاحن الذي جاء مع الهاتف الخاص بك، أو شاحن آخر مصنع وافقت عليها. على الهواتف اليوم، ميزات مثل الشحن السريع 2.0 ليست مجرد الكلمة الطنانة التسويق: انهم تقنيات الملكية الشرعية مصممة خصيصا للعمل مع هاتفك. استخدام أرخص وأجهزة الشحن طرف ثالث ليس دائما حلا جيدا. ويمكن أن تضر هاتفك - استخدم الشحن المتوفر في هاتفك فقط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar