Top Ad 728x90

السبت، 17 سبتمبر 2016

كيفية تغيير عنوان IP في 30 ثانية


تبحث عن طريقة سهلة ورائعة لتصبح مجهولة المصدر على الانترنت والحصول على الوصول غير المقيد إلى أي موقع؟ لدينا الحل! دعونا استكشاف في عمق كيفية تغيير عنوان IP!


عنوان IP هو معرف الخاص بك فريدة من نوعها على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تفكر في الأمر على النحو بصمة الرقمية الخاصة بك. ويمكن للحكومات ومقدمي خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) تتبع جميع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت والتعرف إليهم بالرد عليك عن طريق البحث عن عنوان IP الخاص بك. حتى الموقع الجغرافي التقريبي يمكن البحث عنها من قبل أي شخص أو أي موقع إذا كانوا يعرفون عنوان IP الخاص بك!

أولا: توضيح عناوين IP
تقف IP لبروتوكول الإنترنت، وهو الإطار الذي يحكم النشاط على شبكة الإنترنت. فإنه يمكن الاتصال في الاتجاهين من خلال تخصيص عناوين بروتوكول الإنترنت الرقمية فريدة من نوعها لكل جهاز متصل بالشبكة العالمية التي نسميها الإنترنت.

عنوان بروتوكول الإنترنت يمكن أن فكرت في عنوان الشارع جهازك، لأنه يحدد موقعك على الإنترنت. تتكون عناوين IP من جزئين: معرف الشبكة (يعتقد بأنها الشارع أو الحي) ومعرف المضيف جهازك (أعتقد أنها عنوان الشارع بك على وجه الدقة). بفضل عناوين بروتوكول الإنترنت، يمكن أن أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم التواصل مع بعضهم البعض. فإنه يتيح مقدمي خدمة الإنترنت للتمييز جهازك من مليارات أخرى مربوطة على شبكة الإنترنت.

لماذا يجب علي أن أغير عنوان IP الخاص بي؟
بينما كنت اتصفح عرضا على شبكة الإنترنت والتفاعل على وسائل الاعلام الاجتماعية، قد لا يكون على بينة من الذي يراقبك. يمكن أن مقدمي خدمات الإنترنت مراقبة جميع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت - الحكومات في جميع أنحاء العالم تراقب استخدام الإنترنت مواطنيها على تتبع لهم.

تغيير عنوان IP يتيح لك عدم الكشف عن اسمه على الانترنت والخصوصية. مع عنوان IP خفية، لا أحد يستطيع تتبع موقعك أو معرفة ما كنت قد تم حتى الآن لأنها لا يمكن ربط نشاطك لك.

وعلاوة على ذلك، فإن المواقع التي يتم حظرها في بلدك بحث عن عنوان IP الخاص بك لتحديد موقعك. إذا كانت ترى أن كنت تتصفح من بلد خدماتهم غير متوفرة،. من ناحية أخرى حجب بعض المواقع لبعض الدول وايظا خدمات الموسيقى او افلام او الخ 


بعض الناس يستخدم طريق البروكسي للوصول إلى مواقع محظورة، معتبرا أن تصبح مجهول بهذه الطريقة. ومع ذلك، عند استخدام وكيل، لا يزال لديك عنوان IP نفسه وجميع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت يمكن أن ترجع لك.، فإنها يمكن أن تجسس حتى في جميع البيانات المنقولة من خلال أجهزتهم! لهذا السبب نحن ننصح لاستخدام VPN بدلا من البروكسي وعدم الكشف عن هويته.


كيفية تغيير عنوان IP مع SaferVPN :-
فإنه من السهل لتغيير عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، فإنه لا يستغرق سوى لحظات مع SaferVPN!


كل ما تحتاجه للبدء هو التسجيل للحصول على SaferVPN بشكل مجانا وتحميل التطبيق . وتثبيته على جهازك وثم  السماح لها للتغير .


للتحميل يتوجب الدخول الى الرابط ادنها من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar