Top Ad 728x90

الخميس، 8 سبتمبر 2016

مؤتمر آبل: الإعلان عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس رسمييا


أبل قد انتظرت سنوات عديدة لإرسال أول تغريدة لها. حدث ما حدث أخيرا يوم الأربعاء، مع الإفراج عن اجهزة جديد واعلان هاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس بمميزات : الكاميرات نوع مختلف تماما . مقاوم للمياه. مكبرات صوت ستيريو. أطول عمر للبطارية ".

إلا -  كان الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك بعد أن أعلن عن الإصدار الجديد من الهاتف الذكي. وقال عندما فعل أخيرا أنه، كما هو الحال دائما: "إنها أفضل فون التي أنشأناها من السابق."
تكهنات منذ فترة طويلة حول الميزات الجديدة على الهاتف أثبت شائعات الهتاف  إلى حد كبير. وبالاضافة للبيع ايفون7 و 7 بلس سوف يكون متاح للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر، تبدو الى حد كبير مثل 6 و 6  بلس بالاضافة الى ذلك، على الرغم من أخف وزنا  - ومن دون سماعة رأس جاك.

واضاف ان "السبب للانتقال [هو] الشجاعة"، وقال أبل فيل شيلر في الكشف عن التغيير. "الشجاعة للتقدم ، لا شيء جديد أفضل حالا منا جميعا."

بدلا من ذلك، سوف يكون  الهواتف الجديدة تأتي مع محولات خاصة  لسد العجز في نفس المنفذ كما كان سابقا سلك الشحن / البيانات. ولكن ماذا يريد أبل حقا لك القيام به هو شراء سماعة جديد  بسعر $ 159 الا هو AirPods - سماعات الرأس اللاسلكية التي تبدو وكأنها براعم سماعات أبل العادية ولكن لاسلكي - ل"تجربة الاستماع جهد والسحرية،" كما قال كوك ذلك.



وايظا بعد ان لاحضنا عديدة من شائعات عن هاتف ايفون 7 وبلس خلال الايام واليوم ظهرت الهاف بلون اسود كما هو في الشائعات .


وهواتف الجديدة يتم تسعيرها ابتداء من 649 $ ل ايفون 7 و 769 $ سيكون لهاتف ايفون 7 بلس  الذي يحتوي على شاشة أكبر. وسوف تبدأ أيضا بسعة ذاكرة أعلى من 32 غيغا بايت، كما يتخلص أبل لك خيار 16GB.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar