Top Ad 728x90

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

اكتشف نظام نوجا تحولت أخيرا إلى نسخة متعدد المهام !



عندما يصدر Google تحديثا جديد ، والتغييرات عادة  في جميع أنحاء النظام، إضافة وظائف، وتغيرات اخرى . ومن جهة اخرى تنافس شديد بين انظمة اندرويد وانظمة ios سواء بين الهواتف واصدارات اخرى من التغيرات .

ولكن اندرويد نوغة 7.0 يبرهن لك بتغيرات مختلف تماما عن السابق مثل : تعدد المهام. ميزات جديدة مثل تقسيم الشاشة، وظائف السحب والإفلات، والعديد من اختصارات أنيق ، ومن جهة اخرى اخيرا تحولت نظام اندرويد الى تعدد مهام حقيقي للمستخدم .

1- طريقة تقسيم الشاشة
الجانب المركزي إلى ميزات متعددة المهام الجديدة هو وضع تقسيم الشاشة التي تمكنك من عرض اثنين من التطبيقات جنبا إلى جنب. هذه هي الميزة كان موجود في سامسونج وإل جي قد سابق ولكن محدودة كانت ، لكنه الآن رسميا جزءا من رمز قاعدة اندرويد الرئيسية.




يمكنك استخدام التطبيقات اثنين في وقت واحد التمرير من خلال واحدة، ثم النقر على وصلة من جهة أخرى، على سبيل المثال. ستلاحظ شريط أسود يفصل بين شاشتين، فقط اسحب هذا في أي من الاتجاهين، وسيتم تلقائيا حجمها التطبيقات لتناسب.



السحب والإفلات
وضع تقسيم الشاشة ليست بالتأكيد تحسين تعدد المهام الوحيد في اندرويد نسخة نوغة. في الواقع، التحديث الأخير لتطبيق Gmail ليوضح أن "السحب والإسقاط" وظيفة ممكنة مع أي تطبيق على اندرويد 7.0.

بدلا من الضغط على زر "إرفاق" لإضافة الملف إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم  من خلال القوائم المختلفة للعثور على PDF الذي تريد إضافته إلى الرسالة، مجرد فتح ملف المتصفح المفضل لديك في وضع تقسيم الشاشة، ثم اسحب الملف مباشرة على تطبيق Gmail لكي يتم ارفقها . لذلك ميزة اخرى يتم اضافة المطورين لتطبيقاتهم .




الرد السريع
تمشيا مع موضوع إنجاز الأمور بشكل أسرع مع الحد الأدنى من الانقطاعات، أضافت جوجل "رد المباشرة " ميزة جديدة إلى نوغة. عندما تحصل على رسالة جديدة، لا تتوقف ما تفعلونه، فقط اضغط على زر "رد" على الاشهار، ثم اكتب من الاستجابة دون مغادرة التطبيق الذي تستخدمه حاليا. 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

copyrights @ Byte Tech Pro‎‏ - Blogger Templates By Abdullah afar | Byte Tech Pro

  • 07703002003
  • xda.iraq@gmail.com
  • Abdullah afar